قرر وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي خوض معسكر تدريبي مغلق بمدينة مراكش، استعدادا للديربي البيضاوي أمام الرجاء والذي يندرج ضمن مباريات الجولة 25 من البطولة الإحترافية.
واختار وليد الركراكي بشكل مبدئي خوض معسكر مغلق بمدينة مراكش في انتظار تحديد الملعب الذي سيحتضن لقاء الديربي، بسبب انشغال مركب محمد الخامس باحتضان فعاليات مهرجان گناوة.
مع الإشارة يخوض هذه الأيام تدريباته بمركب بنجلون تحت إشراف المساعد عمر نجحي في ظل تواجد الركراكي بمركز محمد السادس لاجتياز امتحان الحصول على دبلوم كاف برو.
وتفاضل الجامعة بين ملعب طنجة الكبير وملعب مراكش لإجراء قمة الجولة 25.
