أكد نزار السكتاني رئيس نادي أولمبيك خريبكة في تصريحات صحفية، أنه ينتظر الرد الرسمي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول الملتمس الذي تقدمت به إدارة لوصيكا حول إلغاء نظام النزول للقسم الثاني هذا العام واعتماد 18 نادي بالقسم الإحترافي الأول.
وكان نادي أولمبيك خريبكة قد أشار في طلبه إلى الصعوبات التي عرفها هذا الموسم بسبب جائحة كورونا، الأمر الذي بعثر أوراق عدد كبير من الأندية وهو الأمر الذي تسبب في ارتفاع عدد الأندية المنافسة على البقاء لأول مرة منذ سنوات.
وينتظر نزار السكتاني جواب الجامعة حتى يتسنى له اتخاذ قرار نهائي حول إمكانية استمراره على رأس لوصيكا أو سيقدم استقالته.
