يستعد المنتخب الوطني المغربي لمواجهة نظيره من الكونغو الديموقراطية، مساء يوم غد الثلاثاء، بمركب مولاي عبدالله بالرباط، برسم البروفة الودية الثانية لأسود وحيد هاليلوزيتش، بعدما تمكنوا من الإطاحة يوم الجمعة بمنتخب السنغال بنتيجة 3/1.
وعرف معسكر الأسود التحاق الحارسين أنس الزنيتي ورضا التكناوتي مباشرة بعد انتهاء الجولة 30 من البطولة الإحترافية، وذلك بعد رحيل بعض اللاعبين والتحاقهم بأنديتهم على غرار حكيم زياش.
هذا ويطمح المنتخب المغربي إلى التساوي مع الكونغو الديموقراطية في المواجهات المباشرة، حيث سبق لأسود الأطلس أن انهزموا في ثلاث مناسبات أمام فهود الكونغو بينما انتصروا في مبارتين فقط.
