عاد فريق أمل الوداد الرياضي بنتيجة الفوز من ميدان أمل شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الرابعة من البلاي اوف للصعود الى القسم الوطني الثاني هواة، والتي جمعت بين الفريقين زوال اليوم بملعب العالية بمدينة المحمدية.
فريق أمل شباب المحمدية كان هو السباق الى التسجيل، قبل أن يتمكن فريق أمل الوداد الرياضي من توقيع هدفين خلال الجولة الثانية.
فريق أمل الوداد الرياضي في المركز الثاني وراء إتحاد تواركة عن مجموعة الشمال، وفي مجموعة الجنوب أمل الدفاع الحسني الجديدي وامل حسنية اكادير.
تأهل إلى المربع الذهبي فريقين من كل مجموعة، لتحديد الفريقين الصاعدان إلى بطولة القسم الوطني الثاني هواة بعد اجراء نصف نهائي البلاي اوف.

