عاد فريق النهضة البركانية بنتيجة التعادل الايجابي (1-1) من ميدان شباب المحمدية، ضمن منافسات الجولة 13 من البطولة الوطنية الإحترافية، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، وقادها الحكم محمد البارودي.
فريق نهضة بركان كان هو السباق إلى التسجيل بواسطة اللاعب ايو سوفو دايو من ضربة جزاء وأنهى الجولة الأولى متقدما بهدف لصفر.
وفي الجولة الثانية يتمكن اللاعب حمزة بهاج من تعديل النتيجة لفريقه شباب المحمدية.
فريق نهضة بركان أضاف نقطة واحدة الى رصيده وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة مناصفة مع الوداد الرياضي، فيما يحتل فريق شباب المحمدية الرتبة التاسع برصيد 12 نقطة.
حمزة بهاج ينقد شباب المحمدية من الهزيمة أمام نهضة بركان
بواسطة عبد القادر اليدماني
المقالات ذات الصلة
اترك تعليقاً

