Close Menu
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
Sport7Sport7
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
Sport7Sport7
الرئيسية » أخبار وطنية » تعاقد نادي الجيش مع عبدالرحيم طالب معلق إلى حين
أخبار وطنية

تعاقد نادي الجيش مع عبدالرحيم طالب معلق إلى حين

بواسطة هيئة التحرير20 يونيو، 2019
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link واتساب

سيتأخر الإعلان عن تعاقد نادي الجيش الملكي و عبدالرحيم طالب إلى بداية الشهر المقبل على الأقل بسبب العقد الذي يربط الأخير بنادي اتحاد طنجة.
التأخير المتوقع لارتباط طالب بالجيش يعود للعقد المبدئي الذي وقعه المدرب مع اتحاد طنجة للإشراف على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل بعد العقد الرسمي الذي انتقل بموجبه إلى فارس البوغاز بوظيفة مشرف عام لمدة أشهر وهو العقد الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.
المعلومات المتوفرة للموقع تؤكد أن العلاقة بين طالب و المكتب المسير لاتحاد طنجة ساءت في الآونة الأخيرة وهو ما دفع طالب للبحث عن تجربة جديدة في حين أن إدارة النادي الشمالي باشرت اتصالاتها للتعاقد مع مدرب جديد حيث يروج إسم الإسباني خوان أنطونيو أنكيلا باعتباره المرشح الأبرز لتولي المهمة.
هذه الوضعية دفعت إدارة الجيش إلى التريث في الإعلان عن التعاقد إلى حين نهاية الشهر الجاري بعد اتفاقها مع المدرب بعد حصولها على الضوء الأخضر من الجنرال حرمو بعد تفضيل طالب على بيدرو بن علي حيث عقدت جلسة يوم الثلاثاء معه للاتفاق على الأهداف و خطة العمل الخاصة بالموسم المقبل.

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

أخبار وطنية

نهضة بركان يبيع عقد الهداف إيلو بمبلغ كبير للعين الإماراتي

البطولة الإحترافية

الجيش الملكي يدافع عن صدارته أمام أولمبيك الدشيرة

كأس العرش

المغرب الرياضي الفاسي يتوج بلقب كأس العرش

اترك تعليقاً
اترك تعليقاً إلغاء الرد

آخر الأخبار

عموتة يطلب من بنمحمود الإلتحاق به في الأهلي المصري

مدرب إسكتلندا: مواجهة المغرب صعبة لكن الضغط سيكون ثقيلا عليهم

لقجع: اطمئنوا على المنتخب المغربي لأنه ذهب إلى المونديال في مهمة وطنية

نهضة بركان يبيع عقد الهداف إيلو بمبلغ كبير للعين الإماراتي

فيسبوك الانستغرام يوتيوب واتساب
  • مباريات
  • ترتيب البطولات
  • من نحن؟
  • اتصل بنا
  • سياسية الخصوصية

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter