اقترب نادي نهضة الزمامرة من حسم صفقة تعاقده مع مهاجم فريق الجيش الملكي، محمود بنحليب ليكون بذلك ثاني صفقة رسمية للفريق الدكالي في الميركاتو الشتوي، بعد متوسط ميدان نادي سطاد المغربي عبد الصمد سجام.
وتوصل نهضة الزمامرة إلى اتفاق مبدئي مع إدارة الفريق العسكري لتسريح خدمات محمود بنحليب بعد فشله في فرض الذات وخروجه بشكل نهائي من حسابات المدرب الفرنسي هوبير فيلود.
هذا ويرغب الزمامرة في استعادة بنحليب مجددا بعدما قدم الموسم الماضي مباريات قوية رفقة الفريق وكان من بين أهم عناصر الزمامرة، قبل أن ينتقل إلى فريق الجيش الملكي بتوصية من الإدارة التقنية.


تعليق واحد
Can you be more specific about the content of your article? After reading it, I still have some doubts. Hope you can help me.