Close Menu
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
Sport7Sport7
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
Sport7Sport7
الرئيسية » أخبار وطنية » كارلوس:”منافسنا لم يأت للعب الكرة”…. الصديقي:”نعم استغلينا الويكلو”
أخبار وطنية

كارلوس:”منافسنا لم يأت للعب الكرة”…. الصديقي:”نعم استغلينا الويكلو”

بواسطة هيئة التحرير4 مارس، 2019
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link واتساب

“واجهنا منافسا لا يرغب في لعب كرة القدم” هذه واحدة من الأسباب التي أرجعا لها الاسباني كارلوس ألوس مدرب الجيش هزيمة فريقه أمام برشيد.
وأضاف ألوس في الندوة الصحفية:” سيطرنا خلال 25 دقيقة وخلقنا فرصا لكننا لم نسجل ولو فعلنا لتغير سيناريوا المباراة.الخسارة ثقيلة لأننا خسرنا النقاط وخسرنا لاعبين بطرد برحمة. ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفادحة خصوصا في الدفاع كما أن اللاعبين خرجوا من المباراة بسبب الاستفزاز وهذه مسألة تتعلق بالعقلية.أدينا ضريبة اللعب بعشرة لاعبين من الناحية الذهنية لذلك علينا تحليل الوضعية و اتخاذ القرار اللازم.”
وعن السبب وراء إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق رد ألوس:” خضنا مباراة قوية مع الرجاء قبل 3 ايام أنهكتنا بدنيا والنتيجة أن بعض اللاعبين أحسوا بالعياء في آخر دقائق مباراة الأحد لذلك كان لزاما علينا أن نفعل مبدأ المداورة.”
اعترف سعيد الصديقي مدرب يوسفية برشيد بكون فريق استفاد من غياب الجمهور للفوز على الجيش كما حدث في مباريات سابقة حيث استغل عقوبة “الويكلو” وكذا غضب الجماهير من فرقها مرات سابقة عندما واجه مولودية وجدة و الدفاع الجديدي و أولمبيك أسفي.
وأوضح الصديقي أنه كان متخوفا من هذه المواجهة خصوصا بعد فوز الجيش على الرجاء مضيفا أنه قدم للرباط للعودة بنقطة واحدة على الأقل بالاعتماد على المقاومة في الدقائق الأولى والهجومات المرتدة منوها بالهدف الأول الذي فتح شهية التهديف لفريقه.
واستطرد مدرب برشيد في السياق ذاته:”لو سجل الجيش مبكرا لعذبنا في هذه المباراة. حصلنا على 26 نقطة ومازلنا بحاجة للوصول إلى 33 نقطة لكي نؤمن موقعنا في القسم الأول.جئنا لكي نعود لنقطة على الأقل لأننا ضيعنا الكثير من النقاط خصوصا على ملعبنا حيث نفتقد التركيز.أحد نقاط قوتنا هذا الموسم هو حفاظنا على ثوابت الفريق التي حققت الصعود.”

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

البطولة الإحترافية

محمد البارودي يقود قمة الجولة 27 من البطولة الإحترافية

القسم الوطني الثاني

المغرب التطواني على بعد نقطة واحدة من الصعود للبطولة الإحترافية

أقسام الهواة

برنامج مباريات السد للصعود والبقاء في بطولة القسم الوطني هواة

اترك تعليقاً
اترك تعليقاً إلغاء الرد

آخر الأخبار

محمد البارودي يقود قمة الجولة 27 من البطولة الإحترافية

المغرب التطواني على بعد نقطة واحدة من الصعود للبطولة الإحترافية

12 منتخبا يحسم تأهله إلى دور الـ32 من كأس العالم

المنتخب الوطني يواجه في دور الـ32 متصدر المجموعة السادسة

فيسبوك الانستغرام يوتيوب واتساب
  • مباريات
  • ترتيب البطولات
  • من نحن؟
  • اتصل بنا
  • سياسية الخصوصية

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter