مني نادي الوداد الرياضي بهزيمة كاسحة وساحقة بميدانه أمام ضيفه الأهلي المصري، بنتيجة 2/0 في اللقاء الذي أجري مساء اليوم بمركب محمد الخامس، برسم ذهاب دور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
نتيجة كارثية للفريق الأحمر حيث تعتبر هي الأكبر من نوعها داخل ميدانه في الدارالبيضاء، حيث تمكن النادي القاهري من افتتاح مجال التهديف مبكرًا في الدقيقة 4 مستغلا خطأ فادح من يحيى جبران، قبل أن يسجل علي معلول الهدف الثاني عبر ضربة جزاء خلال الشوط الثاني، علما أن الوداد ضيع ضربة جزاء خلال الشوط الأول.
بهذه النتيجة يضع نادي الأهلي قدمه الأولى في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خصوصًا وأن الوداد ظهر بوجه شاحب سيء للغاية، حيث اضطر غاموندي لإجراء العديد من التغييرات داخل التشكيلة بالنظر لضُعف قائمة اللاعبين.
