أبدى الأرجنتيني آنخيل غاموندي مدرب نادي الوداد الرياضي، استياءه من الهزيمة المدلة التي تعرض لها الأحمر أمام مضيفه الأهلي المصري بنتيجة 5/1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، حيث اعترف غاموندي باتسحقاق الأهلي في بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وشدد غاموندي على تفوق الأهلي المصري في مبارتي الذهاب والإياب “أنا اليوم جد مستاء، أود أن أعتذر لجمهور الوداد الرياضي، لم نلعب كما يتطلب، لاعبوا الأهلي كانوا أفضل وأسرع منا، وأهنئهم على على التأهل”.
