Close Menu
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
Sport7Sport7
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
Sport7Sport7
الرئيسية » أخبار وطنية » بودريقة:” كنت غادي نجيب البوفتيني والنفاتي للرجاء ومخلاونيش”
أخبار وطنية

بودريقة:” كنت غادي نجيب البوفتيني والنفاتي للرجاء ومخلاونيش”

بواسطة ياسر بن هلال28 نوفمبر، 2020
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link واتساب

ونحن نقرأ تدوينة الرئيس السابق للرجاء الرياضي، محمد بودريقة وبعيدا عن سياسة التي حاول من خلالها تناول الحديث عن الرئيس الحالي جواد الزيات، نكتشف أن التدوينة تظهر مدى العشوائية الراسخة في فكر بعض المسيرين والحديث هنا عن تدخل بودريقة في صفقتي اَدم النفاتي وسفيان البوفيتي، حيث كتب بودريقة في ذات التدوينة أنه اقترح مقايضة اللاعبين باللاعب البوفتيني هذا المعطى يضرب مبدأ ديمقراطية كرة القدم الوطنية عرض الحائط خاصة وأنها تعيش في زمن الإحتراف.

فكيف يمكن مقايضة اللاعبين؟ وأين هو المكتب المسير للرجاء الذي هو من المفروض أن يقوم بعملية المفاوضة واقتراح مبدأ المقايضة؟

الضمير الصحفي والمهني يفرض علينا التنبيه لبعض الأخطاء التي يقوم بها بعض المسيرين ولو كانت بدافع حب الفريق، إلا أنه في ذات الوقت يجب احترام المؤسسة ومكتبها خاصة، فعمل المنخرط والمحب للنادي هو الإنتقاد البناء لعمل المكتب المسير والتنبيه للأخطاء، خاصة في فريق كالرجاء الذي يجب أن يكون جميع مكوناته مثالا للإحترافية والعمل المؤسساتي.

تدوينة من شأنها أن تشكل بداية لصراعات داخلية بين جميع مكونات الرجاء، حتى وإن كان بودريقة لاينوي الترشح لرئاسة الفريق، إلا أنه كان يجب احترام الظرفية التي يمر منها الفريق، واستثمار النجاحات التي حصدها الفريق في المدة الأخيرة.

نحن لسنا مع أي طرف، لكن يجب التنبيه للأخطاء. فهي أساس عملنا

الرجاء جواد الزيات محمد بودريقة
شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

أخبار وطنية

سامي الطرابلسي يحسم اتفاقه ويلتحق بالبطولة الإحترافية

أخبار وطنية

الوداد الرياضي يلجأ للمدرب أشامي من أجل إكمال الموسم

أخبار وطنية

إدارة الجيش الملكي تشترط درع البطولة على سانتوس للإستمرار

اترك تعليقاً
اترك تعليقاً إلغاء الرد

آخر الأخبار

المنتخب الوطني يسعى لخطف صدارة المجموعة الثالثة من البرازيل

سامي الطرابلسي يحسم اتفاقه ويلتحق بالبطولة الإحترافية

المحمدي: تعلمت من إصابتي أن الناس ينسون بسرعة ويفكرون في الغد

وهبي: للأسف دائما نحتاج الكثير من الفرص من أجل التسجيل

فيسبوك الانستغرام يوتيوب واتساب
  • مباريات
  • ترتيب البطولات
  • من نحن؟
  • اتصل بنا
  • سياسية الخصوصية

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter