نفى عضو بالمكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي، في تصريح مقتضب خصه لموقع « SPORT7 »، جميع الأخبار التي تحدثت عن إقالة المدرب رشيد الطاوسي من مهامه بعد الإقصاء من دور الربع النهائي لدوري ابطال افريقيا.
حيث جدد المكتب المديري للرجاء ثقته في المدرب الطاوسي مذكرًا أن الفريق لا زال ينافس على واجهتين محليتين هما كأس العرش والبطولة الإحترافية.
وكان رشيد الطاوسي قد قاد الرجاء للتأهل لدور الربع لكأس العرش عقب الفوز على رجاء بني ملال بالضربات الترجيحية ليلاقي فريق الوداد الرياضي في دور الربع.
