تم رسميا إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع المنتخب الوطني بنظيره منتخب السلفادور خلال شهر يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.
وجاء إلغاء هذه المواجهة الودية لأسباب تنظيمية ولوجستيكية تتعلق بالطرف السلفادوري، الذي اعتذر عن خوض المباراة في التاريخ والمكان المحددين سلفاً.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد برمجت هذه المواجهة ضمن استعدادات “أسود الأطلس” لمنافسات كأس العالم 2026، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات البرازيل وهايتي واسكتلندا

