يسعى نادي الجيش الملكي للعودة إلى معقله بملعب مولاي عبدالله في المباراة الآخيرة بالبطولة الإحترافية المقررة أمام نادي نهضة الزمامرة، بعد استنفاده عقوبة التوقيف.
وسيستنفد فريق الجيش الملكي عقوبة الويكلو في مباراة اتحاد تواركة المقررة يوم الأحد القادم لحساب الجولة 28 من البطولة، حيث سيجري الفريق العسكري هذه المباراة على أرضية ملعب الرباط الأولمبي بدون حضور الجمهور.
ومن المرجح أن تكون مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة ضمن الجولة 30 بمثابة لقاء التتويج بدرع البطولة في حالة حافظ الفريق العسكري على صدارة البطولة، الأمر الذي يدفعه إلى المطالبة بفتح ملعب مولاي عبدالله في وجه الجماهير العسكرية لضمان حضور جماهيري كبير.

