مني نادي الكوكب المراكشي بهزيمة مريرة أمام ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أجري مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب مراكش الكبير لحساب الجولة 20 من البطولة الإحترافية.
وكان الفريق الأحمر سباقا للتهديف عند الدقيقة 29 عبر يوسف الرياني، إلا أن رد الزمامرة كان قويا في الشوط الثاني بعدما عدل النتيجة عند الدقيقة 74 عبر زكرياء فاتيحي قبل أن يضيف اللاعب المخضرم محسن متولي الهدف الثاني عند الدقيقة 84.
ليتلقى الكوكب المراكشي أول هزيمة منذ 7 أشهر أي منذ خسارته أمام الرجاء شهر أكتوبر الماضي، علما أن هذه أول هزيمة داخل الديار تحت إشراف هشام الدميعي.

