تحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن التأجيل الذي طال لقاء الزمالك أمام الرجاء البيضاوي، حيث تحول موعده من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء القادم، وذلك بقرار من لجنة المسابقات بالكاف.
وأبدى إسماعيل امتعاضه من تكرار أسطوانة أن هناك مؤامرة ضد الزمالك تحاك لصالح الرجاء، مؤكدًا أن الزمالك هو المستفيد الأكبر من هذا التأجيل كونه سيستعيد خدمات جميع لاعبيه المصابين، كما سيتم تجهيز التونسي فرجاني ساسي حتى يكون ضمن التشكيلة الرسمية التي ستواجه الرجاء البيضاوي.
