بعد فشله في الموسم الرياضي المنصرم و مصارعته على تحقيق البقاء في البطولة، دخلت إدارة الزعيم العسكري بقوة في الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز الترسانة البشرية للفريق خصوصا بعد التعاقد مع الإطار الوطني عبدالرحيم طاليب.
حسن الجيش الملكي صفقي الظهير الأيسر عمر الجيراري و كذا المهاجم المراكشي عبدالإله عميمي بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات قادما إليه من الكوكب.
كما تعاقد الجيش الملكي مع الحارس الفتحي أيمن مجيد بالإضافة إلى خريج مدرسة الرجاء الرياضي أشرف مرزاق.
