حل زكرياء الوردي متوسط ميدان فريق الرجاء البيضاوي، بالمغرب بعدما قضى فترة استشفائية بالعاصمة القطرية الدوحة بالنظر لخضوعه لعملية جراحية بمركز اسبيتار.
وقرر الطاقم الطبي لفريق الرجاء منح الوردي فترة راحة لثلاث أسابيع على أن ينتظم بعد ذلك في تداريب فريق الرجاء البيضاوي، إذ من المرتقب أن يخوض الوردي مباريات الجولات الآخيرة من البطولة الإحترافية.
