بات فريق الرجاء البيضاوي قريب جدا من خسارة لاعبين بارزين بالمجان، بعدما قدما طلب فسخ عقدهما من جانب واحد، إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وانتهت المهلة التي قدمها الظهير الأيمن محمد بولكسوت إلى إدارة الرجاء من أجل تسوية وضعيته المالية، دون أن يتلقى أي رد رسمي من طرف رئيس النادي، ليصبح بحكم القانون لاعبا حرا.
ولن يكون بولكسوت الوحيد الذي سيغادر بالمجان، المدافع جمال حركاس سيصبح لاعبا حرا خلال الأسبوع الماضي ما لم يتم تسوية وضعيته المالية، حيث يطالب اللاعب بتمكينه من مبلغ 180 مليون سنتيم التي تمثل منحة التوقيع السنوية.
هذا وتلقت إدارة الرجاء البيضاوي إنذارات من طرف عدد من اللاعبين على غرار الجزائري يسري بوزوق، يطالبون فيها بمستحقاتهم المالية.
