عبر جمال السلامي مدرب فريق الفتح الرباطي عن استياءه الشديد من الهزيمة القاسية التي مني بها أمام ضيفه الرجاء البيضاوي، يوم أمس الخميس لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الإحترافية.
حيث أكد السلامي بأن الهزيمة أمام الرجاء في ملعب مولاي الحسن لم تكن مستحقة “قدمنا مباراة جيدة ولم نكن نستحق الهزيمة، متأسف لأول هزيمة لنا داخل الميدان”.
واعتبر السلامي أن البطاقة الحمراء التي تحصل عليها المهاجم الكاميروني جونيور كاميني عند الدقيقة 50 أثرت كثيرا على مردود لاعبيه لأنهم لعبوا الشوط الثاني كله منقوصين العدد “لا أعتقد ان طرد كاميني كان مستحقا، فهو لاعب قوي ويلعب برأسه جيدا لكن اللاعب الطويل والقوي بدنيا لا يستحق اللعب داخل البطولة لأنه سيطرد”.
