حقق فريق المغرب التطواني فوزه الأول هذا الموسم وكان على حساب ضيفه شباب المحمدية بثلاثية نظيفة ، في مباراة قمة أسفل الترتيب التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية.
وتناوب على تسجيل أهداف المغرب التطواني كل من محمد كمال وحمزة الدرعي وعماد الرحولي.
بعد نتيجة الفوز رفع فريق المغرب التطواني رصيده الى 06 نقاط محتلا المركز ماقبل الأخير، وتجمد رصيد شباب المحمدية في نقطة واحدة مح المركز الاخير.
المغرب التطواني يحقق فوزه الأول بثلاثية على شباب المحمدية
بواسطة عبد القادر اليدماني
المقالات ذات الصلة
اترك تعليقاً

