يتجه نادي الوداد الرياضي إلى تعيين يوسف أشامي مدربا جديدا للفريق خلفا لحمودة بنشريفة الذي قدم استقالته عقب الهزيمة القاسية أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.
واضطر نادي الوداد إلى تعيين يوسف أشامي الذي كان يشغل مهام مدرب مساعد، كمدرب رسمي للفريق لإنهاء الموسم الكروي الجاري نظرا لصعوبة إيجاد مدرب جديد في هذه الفترة الحرجة من الموسم.
هذا وسبق ليوسف أشامي ان اشتغل داخل الوداد في عدة محطات مختلفة البداية كانت سنة 2018 رفقة عبد الهادي السكتيوي والتونسي فوزي البنزرتي.

