كشف الجهاز الطبي لفريق الوداد الرياضي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عميد الفريق يحيى جبران والتي اضطر على إثرها وليد الركراكي عدم إشراكه في مباراة أولمبيك آسفي، عن مؤجل الجولة 21 من البطولة الإحترافية.
حيث طمأن الجهاز الطبي مشجعي الوداد حول الحالة الصحية لجبران، مشيرا إلى اللاعب عانى من بعض الآلام العضلية لذا تقرر إراحته وعدم المغامرة به في لقاء آسفي.
بينما سيكون جبران جاهزا لخوض مباراة الجيش الملكي المقررة يوم الجمعة القادمة بمركب محمد الخامس.
