رسمبا تم انتخاب السيد مصطفى الزياتي رئيسا جديدا للمكتب المديري لفريق شباب المحمدية لكرة القدم، خلفا للرئيس السابق هشام آيت منا الذي قدم استقالته من منصب الرئاسة، وذلك خلال الجمعين العامين الاستثنائي والانتخابي اللذان عقدهما الفريق المحمدي زوال اليوم بأحد فنادق مدينة المحمدية.
وظفر مصطفى الزياتي برئاسة شباب المحمدية، بعدما نال ثقة المنخرطين، متفوقا على منافسه كريم ختو.
