توصل موقع “SPORT7” بمعطيات رسمية، تُفيد أن الجزائري يسري بوزوق والمدافع جمال حركاس، قدما إنذارا آخيرا لإدارة الرجاء البيضاوي لتسديد الأشطر المتبقية من قيمة منحة التوقيع السنوية.
ومنح بوزوق وحركاس مهلة عشرة أيام لإدارة الرجاء من أجل تسديد مستحقاتهما، قبل اللجوء إلى لجنة النزاعات لفسح عقدهما من طرف واحد، وهي نفس الخطوة التي سلكها متوسط الميدان وليد الصبار الذي أصبح لاعبا حرا لكنه في المقابل سيحصل على كافة مستحقاته العالقة لدى إدارة الرجاء.
هذا وتمنح قوانين الفيفا الحق لجميع اللاعبين الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهما لأكثر من شهرين بفسخ عقدهما من جانب واحد.
