قررت السلطات الأمنية للعاصمة الرباط إجراء مباراة الفتح الرباطي أمام ضيفه الرجاء البيضاوي من دون حضور الجماهير، وذلك تفاديا لوقوع أحداث شغب بين الفصائل المشجعة للرجاء والجيش الملكي.
وستجرى مباراة الفتح الرباطي والرجاء البيضاوي يوم الخميس القادم على أرضية ملعب مولاي الحسن، وذلك برسم مؤجل الجولة 21 من البطولة الإحترافية.
وكانت لجنة التأديب بالجامعة قد منعت جمهور الجيش الملكي من حضور مباريات فريقه إلى نهاية الموسم على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي.
