خصص حمزة حجوي رئيس نادي الفتح الرباطي منحة مالية مهمة للاعبيه في حالة فوزهم على فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الخميس بملعب مولاي الحسن، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الإحترافية.
حيث وعد حجوي بصرف منحة مليون سنتيم لكل لاعب في حالة فوزهم على الرجاء البيضاوي، رغبة منه في تحفيز لاعبي الفتح للعودة بسرعة لسكة الإنتصارت بعد التعثر في أكادير أمام الحسنية.
وفي جانب آخر، يسعى فريق الرجاء إلى العودة بنتيجة الإنتصار من الرباط للحفاظ على فارق النقاط مع المتصدر الوداد خصوصًا وأن المنافسة على اللقب باتت محصورة بين الثنائي البيضاوي.
