تحدث المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوش عن الإصطدام القوي لفريقه بيترو أتليتيكو الانغولي أمام فريق الوداد الرياضي، في دور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
حيث أكد سانتوش أن فريقه قدم مباراة تاريخية أمام ماميلودي سان داونز الجنوب افريقي، وتمكن من التأهل لدور النصف النهائي لأول مرة منذ سنة 2021 أي 21 سنة من الغياب عن المربع الذهبي.
ولم يخفي مدرب فريق بيترو أتليتيكو رغبته الكبيرة في مواصلة المغامرة في دوري أبطال إفريقيا “اللاعبون لا يريدون التوقف عن الحلم ولا يمكنني أن أوقف حلمهم، لكن يجب التأكيد على أن أمامنا ثلاث مباريات للتتويج بدوري الأبطال، لكن المهمة لن تكون سهلة لأن هذه المباريات الثلاثة ستكون صعبة وقوية، والبداية أمام فريق الوداد الرياضي الذي واجهناه في المجموعات ونعرفه جيدا”.
