أدلى البلجيكي سفين فندربروك مدرب فريق الجيش الملكي، بتصريحات مثيرة للجدل عقب هزيمته بثلاثية نظيفة أمام الوداد الرياضي، في اللقاء الذي اجري مساء أمس الجمعة على مركب محمد الخامس، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الإحترافية.
وأوضح فندربروك بأن الوداد الرياضي واجه الجيش الملكي بلاعبين إضافين، في إشارة منه إلى النقص العديد لفريقه بسبب طرد أنور ترخات، ثم الحكم هشام التمسماني، الذي اعتبره سڤين مشجعا للوداد “حينما قمت بإحصاء عدد لاعبي الوداد وجدت أنهم يلعبون بلاعبين إضافيين، ممكن أنني لم أحصيهم جيدا، لكن مع الأضواء الكاشفة لم أُفرق بين اللون الأصفر (الحكم) واللون الأحمر (لاعبي الوداد)”.
وأضاف فندربروك في تصريحات عقب الهزيمة أمام الوداد الرياضي أن “لا يعقل أن الحكم يحتفل مع الفريق الخصم”.
