تأكد مغادرة الرجاويان السابقان بين مالانغو وعبدالإله الحافيظي لفرقهما خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما فشلا في فرض نفسهما خارج فريق الرجاء البيضاوي.
وقد قدم المهاجم الكونغولي مالانغو حصيلة جد متواضعة في الدوري الإماراتي رفقة فريق الشارقة، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف فقط من أصل 25 مباراة لعبها.
بينما لم يستطيع عبدالإله الحافيظي إقناع مدرب فريق الحزم، الروماني كونستانتين غالكا، حيث ظل حبيس دكة الإحتياط طيلة المباريات الاخيرة لفريقه، علما ان نادي الحزم ضمن هبوطه للقسم الثاني.
هذا وعلم موقعنا أن المكتب المديري بدأ تحركاته لإقناع أحدهما بالعودة لفريق الرجاء ولو على سبيل الإثارة وذلك لسد الخصاص الذي تركاه منذ رحيلهما.
