كشف مصطفى منور وكيل أعمال المهاجم الودادي غاي مبينزا عن مستقبل موكله بعد انتهاء فترة إعارته رفقة الوداد الرياضي متم الموسم الكروي الجاري.
حيث أكد منور في تصريحات أدلى بها للصحيفة المصرية “صدى البلد” أن مبينزا لن يستمر لموسم إضافي رفقة الوداد الرياضي، مشيرا “مبينزا ينتظر نهاية الموسم الكروي من أجل خوض تجربة جديدة خارج البطولة المغربية”.
كما أوضح وكيل أعمال المهاجم الكونغولي غاي مبينزا “هناك مفاوضات جدية من ثلاث أندية مصرية وهي بيراميدز والزمالك وفيوتشر لضم اللاعب بداية من الموسم القادم، لكن مبينزا يفضل الإنتقال لفريق جماهيري على غرار نادي الوداد”.
هذا وقد أشار مصطفى منور أن مبينزا سيصبح لاعبا حرا مع نهاية الموسم الجاري وبإمكانه الإنتقال لأي فريق بشكل مجاني.
