تطير يوم الخميس بعثة نادي نهضة بركان صوب العاصمة الرواندية كيغالي استعدادا لمواجهة نادي الهلال السوداني يوم الأحد القادم على أرضية ملعب أماهورو، لحساب إياب دور الربع النهائي لدوري أبطال افريقيا.
وقررت إدارة الفريق البرتقالي كراء طائرة خاصة من أجل السفر بشكل مباشر من مطار وجدة أنكاد إلى مطار كيغالي الدولي، تفاديا لعياء السفر وإرهاق الرحلات العادية.
وستخوض النهضة البركانية حصتين تدريبيتين بمدينة كيغالي واحدة منها على أرضية ملعب ملعب أماهورو الذي سيحتضن المباراة.
مع الإشارة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.


تعليقان
Hey there would you mind letting me know which webhost you’re utilizing? I’ve loaded your blog in 3 completely different browsers and I must say this blog loads a lot quicker then most. Can you suggest a good web hosting provider at a honest price? Thank you, I appreciate it!