Close Menu
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
Sport7Sport7
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
    • البطولة الإحترافية
    • أقسام الهواة
    • القسم الوطني الثاني
    • البطولة النسوية
    • كأس العرش
  • المنافسات الإفريقية و العربية
    • مسابقات الأندية
    • البطولات العربية
    • مسابقات المنتخبات
  • المنتخبات الوطنية
    • أسود العالم
    • الفئات العمرية
    • المنتخب المغربي
  • دوريات
    • الدوري الإنكليزي
    • الدوري الإيطالي
    • الدوري الاسباني
    • بطولات أوروبية
  • بلاغات
  • رياضات متنوعة
  • Sport7 Tv
Sport7Sport7
الرئيسية » رياضات متنوعة » عويطة:”جامعة ألعاب القوى الأفضل في العالم”
رياضات متنوعة

عويطة:”جامعة ألعاب القوى الأفضل في العالم”

بواسطة هيئة التحرير15 أبريل، 2019
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link واتساب

وصف البطل العالمي السابق سعيد عويطة جامعة ألعاب القوى بكونها الأفضل في العالم من عدة نواحي مدافعا عن رئيسها و مكتبها الجامعي محملا المسؤولية للفنيين أي المدربين وحدهم في تراجع النتائج وذلك في تصريح للصحافة على هامش الندوة التي عقدها للحديث عن سباق 10 كلم الذي نظمه في مدينة الفقيه بن صالح في ختام مهرجان ألف فرس و فرس.
وأضاف عويطة:”الناس في الجامعة يعملون عملا رائعا جدا، فإنجازاتهم كبيرة جدا وكل ما يتعلق بالبنية التحتية عندنا. وكما قلت في السابق أقولها مرة أخرى، عندنا أفضل جامعة في العالم ومن يقول لا فليأتي إلي ويقولها. أنا زرت تقريبا جميع الجامعات في العالم وجامعتنا لألعاب القوى في أفضل جامعة في العالم، لا من ناحية البنية التحية ولا من ناحية العمل الإداري، لا من ناحية الملاعب ومن ناحية المواهب المتوفرين بكثرة. صحيح هناك مشكل صغير بالنسبة هو المشكل الفني فهناك ناس كثار ما “حبوش” يتعاملوا مع الجامعة، وهي غير مسؤولة عليه بل المسؤول عليه هم الفنيون الذين رفضوا العمل معها.”
واستطرد في السياق ذاته:”اللجنة الفنية لازم أن تكون معينة من قبل صاحب الجلالة أو وزير الشباب والرياضة لسبب واحد حتى تكون تتحمل المسؤولية من ألألف إلى الياء بدل الإداريين في الجامعة كما يحدث حاليا. الآن كل الفشل الفني يحملوه للإداريين و رئيسه وهذا عيب فنحن نعيش في القرن 21 و هذه أشياء واضحة والفنيون رفضوا العمل. إذا كان هناك تعيين للإدارة الفنية ستتحمل المسؤولية وحدها في عدم حصول الرياضيين على ميداليات. الرئيس وإدارته عملوا عدة أشياء فقد عملوا أجمل جامعة في العالم و ملاعب كثيرة جدا ولا بد أ ن نقول لهاد الناس شكرا على ما عملتوه بدل نحاولوا ندمروهم ومحطموهم. حرام. حرام.”

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

رياضات متنوعة

المحمدية تحتضن البطولة الوطنية للكراطي تباري فردي لفئتي الشبان والأمل

رياضات متنوعة

جامعة كرة السلة تهنئ المغرب الفاسي بمناسبة تتويجه بلقب كأس العرش

رياضات متنوعة

أكادير تكشف تفاصيل النسخة 27 من رالي OLA Energy المغرب وتعلن عن مسارات جديدة نحو زاكورة

اترك تعليقاً
اترك تعليقاً إلغاء الرد

آخر الأخبار

الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة

ريندرز: الأجواء ستكون صاخبة في هولندا أثناء لقاء المنتخب المغربي

سبقه النيبت فقط: حكيمي سيحقق رقم تاريخي أمام هولندا

دومفريس: مباراة المغرب نعتبرها ديربي ولا مجال فيها للأخطاء المجانية

فيسبوك الانستغرام يوتيوب واتساب
  • مباريات
  • ترتيب البطولات
  • من نحن؟
  • اتصل بنا
  • سياسية الخصوصية

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter