نجح نادي الوداد الرياضي في حسم صفقتين بارزتين قبيل أيام قليلة من غلق الميركاتو الصيفي الجاري، بتوصية من مدرب الفريق وليد الركراكي.
حيث تعاقد النادي الأحمر بشكل رسمي مع نجم أولمبيك آسفي صلاح الدين بنيشو بقيمة مالية تناهز 320 مليون سنتيم بعد مفاوضات دامت لأسبوع بين الإدارة الودادية والمسفيوية لاسيما بعد دخول الرجاء وشباب المحمدية في الصفقة.
كما علم موقع « SPORT7 » أن الوداد الرياضي أنهى مفاوضاته مع مهاجم رأس حربة ينحدر من إفريقيا جنوب الصحراء، وهو مهاجم يُعول عليه بشكل كبير لتعويض رحيل أيوب الكعبي إلى نادي هاتايسبور التركي.
هذا ومن المرتقب أن يعلن الوداد عن هاذين الصفقتين يوم الأحد القادم، علما أنه سبق وأن قام بتقديم الوافدين الجديدين رضا الجعدي وفيضي.
